خبر سعيد طال انتظاره من قبل وزارة التموين للمواطنين بشأن السلع التموينية

بالطبع هناك بحث مستمر عن خطوات عمل تظلم بشأن السلع التموينية وصرف الخبز لمن لديهم ايقاف لبطاقات التموين، حيث أن هناك قلق كبير نتيجة وجود أعداد كبيرة من بطاقات التموين تم وقفها في الفترة الحالية، هناك خبر سار للغاية من وزارة التموين سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال بالتفصيل.

تقديم التظلمات

هناك مد لمهملة تقديم التظلمان لمن يتقاضى راتب كبير ومن لديه سيارة أحدث من موديل 2018، حيث أنه في الفترة الأخيرة عانى بعض المواطنين من وقف البطائق التموينية، ولذلك يتم البحخث عن موعد تقديم التظلمات لصرف السلع التموينية والحصول على الخبز مرة أخرى.

ولقد أكد الدكتور على المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك عدد هائل من التظلمات جاء في الوقت الحالي ولذلك تم مد المهلة حتى يتمكن جميع المواطنين من تقديم التظلمات الخاصة بهم.

تحديث بطاقات التموين

هناك مد لمهملة تحديث بيانات البطاقة التموينية من خلال موقع دعم مصر أو من خلال منكاتب التموين المختلفة، حيث يمكن للمواطنين التوجه للمكان المناسب لهم ومن ثم تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي ومن ثم كتابة رقم الهاتف المسجل باسم رب الأسرة.

حيث يمكن للمواطمين الحصول على رقم هاتف من أي شركة محمول ومن ثم التسجيل ليتم التواصل في حالة وجود أي مشكلة في البطاقة التموينية وبذلك يتم الحرص على تحديث قاعدة البيانات بسهولة ويتم التيسيير على المواطنين، والمدة حتى نهاية يوليو القادم 2022.