غدًا بداية صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يونيو 2022

موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر يونيو 2022 نقدم لكم عنه اهم المعلومات حيث يرغب في التعرف عليها العديد من المواطنين فلقد أعلنت وزارة المالية أنه سيتم بدء صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، غدًا الثلاثاء 21 يونيو وحتى يوم 27 من الشهر.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 

وأوضحت الوزارة أنه سيتم غدًا صرف المرتبات لـ33 ووزارة وهيئة، على أن يتم صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة أخرى يوم 22 يونيو 2022، وسوف يتم صرف مرتبات جميع الوزارات وباقى الجهات الأخرى، في أيام 23 و26 و27 يونيو 2022 لجميع العاملين بالدولة. 

و ذكر بيان لوزارة المالية أنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات، كل من شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2022، على أن يتم  تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة للوزارة على 5 أيام خلال الأشهر الثلاثة المحددة ، على أن يتم مراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، والموقع الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، وسوف تبدأ إتاحة مستحقات العاملين فى ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية. 

و أخطرت وزارة المالية الجهات الإدارية لمعرفة العاملين بموعد بداية الصرف، من أجل تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلى بقدر الإمكان، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات وفقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس  «كورونا»، والتسهيل على المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.