العرض السعودي ينفذ الأهلي.. الخطيب يوافق على احتراف نجم الفريق بـ3 مليون دولار

كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت وصول عرض قوي من قبل أحد الأندية السعودية الراغبة في الحصول على توقيع لاعب ونجم النادي الأهلي “محمد الشناوي” حارس مرمى منتخب مصر، وهذا مقابل نحو 6 مليون دولار سيحصل الأهلي على 3 مليون دولار منها، في حين سيحصل اللاعب على نحو 3 مليون دولار في موسمين، بواقع 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو رقم يعادل ضعف راتبه في النادي الأهلي.

الشناوي يقترب من الدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية، بأن نادي النصر السعودي لديه رغبة كبيرة في التوقيع مع محمد الشناوي في الصيف الجاري، ومستعد لتقديم المبلغ المطلوب من قبل النادي الأهلي للتنازل عن خدمات الحارس الدولي، والذي خاضت معه الإدارة النصراوية مفاوضات جادة طيلة الفترة الماضية ولكن اللاعب اشترط موافقة الأهلي في البداية قبل الحديث في أي مفاوضات أو شروط للعقد.

أوضحت التقارير، بأن الأهلي أصبح مستعد للتنازل عن خدمات اللاعب الدولي المصري في الميركاتو الجاري، وخاصة بعد تراجع مستواه بشكل كبير، وهو ما جعل بعض مسؤولي الأهلي يؤكدو بأن مفاوضات النصر مع اللاعب قد أثرت بشكل كبير على مستواه بالآونة الأخيرة.

الأهلي يحدد بديل الشناوي في حالة رحيله

في السياق ذاته، فجرت مصادر مقربة من النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قالت بأن القلعة الحمراء قد وضعت الحارس الدولي “محمد أبو جبل” كبديل محتمل لمحمد الشناوي في حال رحيله عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للتقارير، فإن انضمام أبو جبل إلى الأهلي لن يكلف القلعة الحمراء أي شيء، سوى راتب اللاعب فقط، وهذا بعدما انتهى عقده الزمالك بنهاية هذا الموسم وأصبح لاعب حر.