الدليل الكامل.. تعرف على كيفية كتابة رقم الجلوس في البابل شيت

كيفية كتابة رقم الجلوس في البابل شيت واحدة من الأسئلة التي تراود عدد كبير من الأشخاص طلبة وطالبات الثانوية العامة في الوقت الذي باتت فيه من أكثر الكلمات بحثًا عبر موقع جوجل العالمي وسط المخاوف الخاصة بطريقة الكتابة الخاطئة خاصةً أن التصحيح الإلكتروني يجري عن طريق الماسح الضوئي.

كيفية كتابة رقم الجلوس في البابل شيت

الدليل الكامل.. تعرف على كيفية كتابة رقم الجلوس في البابل شيت

وفي تصريحات صحفية أدلى بها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أكد أن الماسح الضوئي لا يتم التعامل معه أثناء إجراء عملية التصحيح الإلكتروني في الوقت الذي يتواجد فيه عدد من خبراء المركز القومي للإمتحانات تقوم بتدقيق ما يُكتب عليه ومن ثم مراجعته.

وأضاف الوزير فيما يخص الإجابة عن سؤال كيفية كتابة رقم الجلوس في البابل شيت بأنه يجب على الطالب أن يقوم بكتابة الرقم 1،2،3 باللغة العربية أو الانجليزية من اليسار إلى اليمين مع ترك المربع الأيمن فارغ تمامًا وهنا ينتهي الأمر ويكون الطالب قد نجح في تدوينه بشكل سليم.

وأنهى الوزير تصريحاته أنه عقب كتابة رقم الجلوس بواسطة الطلبة والطالبات يتم مراجعتها بواسطة الخبراء في المركز القومي بواسطة العين البشرية مرة ومرتين للتأكد منه بعدها يجري تسجليه على النظام الإلكتروني.

يُذكر أن ماراثون الثانوية العامة قد إنطلق إعتبارًا من يوم أمس الموافق العشرين من شهر يونيو وتم إستكماله اليوم بمادتي الاقتصاد والاحصاء قبل البداية الفعلية يوم الأحد القادم الموافق 26 من نفس الشهر.