ليلى الكندري شهاب ملح يتمهما بأنها سبب ترحيله لإيران بعد الفيديو المخل للآداب 2020

يتهم شهاب ليلى الكندري بأنها هي من قامت بترحيله من الكويت، حيث بدأت قصة شهاب ملح الاسنتقرام منذ عدة أيام بعد ظهوره في فضيحة فيديو مخل للآداب بسبب تشبهه بالنساء ووضع المكياج ولبس ملابس نسائية، وذلك ما جعل المواقع للتواصل الاجتماعي تقوم بشن هجوم كبير عليه لفعلته الشنعاء.

كان شهاب ملح الانستقرام سناب شات قد ظهر من خلاله بفيديو يدين به ليلى الكندري التي يظن أنها سبب رئيسي في ترحيله لإيران، وقد ظهر فيديو شهاب ملح وهو يحاول تشويه صورتها أمام الجمهور وتفاصيل مثيرة.

ليلى الكندري ضد شهاب ملح الكويتي

قبل أن نتعرف علي تفاصيل شهاب ليلي الكندري والتفاصيل بينهما، نتعرف من هو شهاب ملح الانستقرام، هو شاب يدعى شهاب مرتضى غفوري، وهو إيراني من مواليد بإيران ويعيش في دولة الكويت وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى و تحديدا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، وملقب باسم شهاب الملح، أو ملك الانستقرام.

شهاب ليلى الكندري
شهاب ليلى الكندري

كانت القوات المختصة داخل دولة الكويت قامت بالاستجابة سريعاً حول ما فعله شهاب ملح انستقرام بسبب الفيديو الفاضح، وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق معه، وعلي الفور عملت الجهات المختصة علي تجهيزه للترحيل من الكويت إلي إيران منشأه وأصله وجنسيته الأم.

ملح الانستقرام شهاب ليلى الكندري

قامت الفنانة ليلي بالتصريح بأن ما قام به هذا الولد هو فعل طفولي، وأنه بيبي في نظرها، وهو الأخر يتهمها بأنها سبباً في ترحيله إلي بلده من الكويت، وأضاف لجهات التحقيق المختصة أنه مراهق وجاهل ولن يكرر فعلته هذه مره أخري، لكن قررت السلطات ترحيل شهاب ملح الانستغرام أو ملك الانستقرام كما يسمونه وكذلك عبر سناب شات شهاب لاحظنا غضب كبير من الجمهور.

كان الجمهور علي مدار اليومين الماضيين يتابع هذه القضية، والتي ظهر خلالها تفاصيل كثيرة تشمئز لها الأنفس، وقد تابعنا معكم أخر التطورات وما توصلت إليه السلطات بالنسبة لشهاب.