“حالة غضب”… شوبير يفجر المفاجأة لجماهير القلعة البيضاء بشأن تجديد عقد نجم الفريق

شهدت الفترة الأخيرة حالة من التوتر القلق بين كل من لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبين رئيس مجلس إدارة النادي المستشار مرتضى منصور ويرجع ذلك بسبب تجديد عقود بعض اللاعبين التي تنتهي عقدهم مع نهاية الموسم الحالي أمثال “أشرف بن شرقي” و اللاعب “محمد أبو جبل” واللاعب “طارق حامد” واللاعب “رزاق سيئه” و اللعب ” “محمد أوناجم” و “عمر السعيد”.

مما قد صرح رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك “مرتضى منصور” سابقاً بإن اللعب الدولي طارق حامد تهرب من المشاركة في مواجهة النادي الأهلي في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا العام حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين.

فيما أعلن مرتضى منصور منذ فترة طويلة عن عقد جلسة لحسم تجديد عقود اللاعبين والتي شهدت عدم حضور اللاعبين للجلسة التي طلبها معهم.

مما قد كشف الإعلامي القدير “شوبير” عبر برنامجه الرياضي، بإن اللاعب طارق حامد يستحق أن يخرج من الباب الكبير بنادي الزمالك فقد عرض عليه نادي بيراميدز وهو عرضاً خرافيا من قبل ثلاثة سنوات من أجل الانضمام إلى الفريق الأزرق ولكن طارق حامد رفض وفضل الاستمرار في القلعة البيضاء موضحاً بأن اللعب يعتبر من أكثر اللاعبين المخلصين بالفريق.

والجدير بالذكر أن هناك حالة من التوتر والغصب بين كل من مجلس إدارة نادي الزمالك وبين اللاعب طارق حامد ويرجع ذلك بسبب المدة الطويلة التى ابتعد عنها اللاعب خلال الفترة السابقة، مما قد يشهد الفترة القادمة من الممكن أن يتم توقيع غرامة ضخمة على اللاعب عقب في العودة من