“مطلبش 200 ألف دولار” .. حقيقة مطالب كيروش و مواصفات مدرب المنتخب الجديد اتحاد الكرة يجيب

يعد ملف مدرب المنتخب الجديد هو الأبرز على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية، إذ يبحث اتحاد كرة القدم المصري عن التعاقد مع مدير فني أجنبي يليق بالمرحلة المقبلة للفراعنة، إذ ينتظر المنتخب مباريات هامة في تصفيات كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة التي تحتضنها ملاعب دولة كوت ديفوار العام المقبل 2023.

حقيقة مطالب كيروش و مواصفات مدرب المنتخب الجديد

وأشارت التقارير إلى أن اتحاد الكرة نفى ما يتردد في الفترة الأخيرة، حول مطالب كيروش المالية وأنه يريد الحصول على راتب 200 ألف دولار من أجل تدريب منتخب مصر، إضافة أن القائمة المختصرة بعد دراسة عدد من السير الذاتية هم 3 مدربين.

وأوضحت التقارير أن المصادر الصادرة من اتحاد كرة القدم المصري، ذكرت أن المدير الفني البرتغالي وافق من حيث المبدأ على العودة لتولي مهمة تدريب الفراعنة، لكنه طلب مهلة 10 أيام من أجل حسم قرار، لذلك تم طرح أسماء بديلة للتعاقد معها في حالة عدم عودة كيروش.

منتخب مصر

وتم الإشارة إلى أن اتحاد الكرة يبحث عن مدير فني اجنبي مميز يليق بالمرحلة المقبلة، إذ ترغب الجبلاية في التعاقد مع مدير فني صاحب فكر هجومي، وفي نفس الوقت يجيد أسلوب الدفاع أمام الفرق الكبيرة.

ويذكر أن اتحاد الكرة أعلن عن توجيه الشكر لايهاب جلال بعد 3 مباريات خاضها المنتخب تحت قيادته، حقق خلالهم فوز وحيد وتلقى هزيمتين.