عروض بالملايين.. تفاصيل صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز على اشرف بن شرقي في صيف 2022

يشعل أشرف بن شرقي الصراع بين ثلاثي كىو القدم المصرية، الأهلي والزمالك وبيراميدز، وذلك في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار رغبة كل فريق في الحصول على خدمات واحد من أبرز اللاعبين في الدوري المصري، فيما بالنسبة للفارس الأبيض يهدف للحفاظ على خدمات اللاعب المغربي وعدم خسارته لصالح المنافس التقليدي.

صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز على بن شرقي

ويدخل أشرف بن شرقي دائرة اهتمام النادي الأهلي الذي تحدث بالفعل مع وكيل اللاعب، وذلك من أجل معرفة مدى إمكانية تواجده في صفوف الفريق الأحمر، والظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم ارتباطه بأي فريق، حيث ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في صفقة انتقال حر.

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز ظهر في الصورة هو الآخر من أجل الحصول على خدمات اللاعب، فيما يسعى الزمالك لإقناع اللاعب بالتجديد للموافقة على البقاء داخل جدران القلعة البيضاء نظراً لانه واحد من أهم عناصر تشكيلة فيريرا.

وجهة بن شرقي المقبلة

وأوضح الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التلفزيوني أن ما يقال حول عدم إمكانية لعب المغربي للنادي الأهلي او بيراميدز ليس صحيحاً، مشيراً إلى أن كل شئ متاح واللاعب يدرس العروض المقدمة له في الفترة الأخيرة من أجل حسم وجهته المقبلة.

وأضاف أن بيراميدز قدم عرض بقيمة مليون دولار من أجل الحصول على خدمات بن شرقي في الموسم الواحد، فيما عرض النادي الأهلي وصلت قيمته مليون و700 ألف دولار.