عاجل.. بيتسو موسيماني يوجه رسالة خاصة إلى مدرب الأهلي الجديد

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى مدرب المارد الأحمر الجديد والذي سيتسلم المركب بعد رحيله عقب فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة محمود الخطيب، مؤكدًا على أنه حقق كل البطولات الممكنة خلال عامين فقط قضاها في مصر.

رسالة موسيماني إلى مدرب الأهلي الجديد

وتحدث بيتسو موسيماني في تصريحات لراديو “كايا 959” الجنوب إفريقي عن رحيله عن النادي الأهلي وما يتنوي فعله خلال الفترة القادمة، حيث قال: “خلال عامين مع النادي الأهلي حققت 7 بطولات ووصلت إلى نهائي دوري أبطال إفريقي 3 مرات متتالية، ولكن فكرت أن هذا هو الوقت الأمثل للرحيل رغم تجديد العقد ورغبتي في البقاء لفترة أطول”.

وأضاف: “رسالتي إلى مدرب الأهلي الجديد؟ أقول له علي أخذ الفريق إلى المرحلة التالية، بعد تحقيق تلك الإنجازات يجب أن يكمل المشوار نحو الخطوة التالية وعدم الإكتفاء بتلك الإنجازات فقط”.

بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب

هل يتولى موسيماني تدريب أحد الأندية؟

وأجاب الجنوب إفريقي عن مستقبله القريب ورغبته في تدريب أحد الأندية العربية، حيث قال: “أنا الآن أعيش فترة من الراحة، قررت أخذ عطلة قصيرة من مهمة المدير الفني لكرة القدم، وسأتجه لاستكمال بعض الأعمال التجارية التي أملكها”.

وأضاف: “لقد شارق مشروعي مدرسة بيتسو موسيماني لكرة القدم على الانطلاق، الموعد سيكون في سبتمبر المقبل، لا أرغب أن ينتهي بي المطاف مجرد مدرب لهذا النادي أو ذاك، أرغب في ترك إرثًا كبيرًا في كرة القدم”.