“مفيش غير 2 اللي إحنا خدامينهم” .. سر نجاح الدكتور مجدي يعقوب وسبب إعجابه بـ “صلاح”

جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب أكبر علماء القلب في العالم وأشهرهم، ولذلك يبحث الكثير من الشباب عن سر النجاح والمكانة العظيمة،  التي توصل إليها خلال مشوار حياته، ودائما ما يفضل الدكتور يعقوب نقل خبراته ونتاج رحلته العلمية الطويلة، إلى العلماء وباقي الأطباء في تخصص القلب الدقيق، لمحاولة إرشادهم لأسهل طريق لتحقيق النجاح.

سر نجاح الدكتور مجدي يعقوب

قد تفضل “يعقوب” ببعض النصائح عبر برنامج مساء dmc، مع الإعلامي رامي رضوان قائلا التالي:

“التواضع في العلم والمثابرة والإيمان بالعمل من أسباب النجاح، ونصيحتي أيضا للشباب الذي يريد النجاح بأن المثابرة وراء تحقيق حلمك”.

والجدير بالذكر أن المكانة العلمية لا تكفى لتحقيق النجاح فقط، بل تحتاج إلى أخلاقيات حميدة، ومبادئ نبيلة لكي تضع هذه المعلومات في نطاقها الصحيح وقد قال:

التواضع مهم جدا وأهم حاجة وخاصة في التعامل مع المرضى، وكذلك التواضع في العلم، لأنك كل ما تكتشف حاجة هتلاقي فيه حاجة تانية جديدة، ومصر بها كفاءات رائعة في مصر في كل المجالات، وإحنا خدامين المجتمع ومفيش غير 2 اللي إحنا خدامينهم، هما المريض والعلم والمعرفة، وقمة النجاح هي السعادة التي نشعر بها عند خدمة الخير والمجتمع”.

اعجاب “يعقوب بالاعب محمد صلاح

وقد ضرب البروفيسور مجدي يعقوب مثالا حيا وواضحا عن النجاح والطموح للشباب في بدايات مشواره في الحياة، بالعالمي محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.  

“أنا معجب بمحمد صلاح لأنه بيحب الكورة جدا ومؤمن باللي بيعمله وعمال يتمرن ومتواضع جدا لذلك هو عنده مفاتيح النجاح”

وتمنى الدكتور مجدي يعقوب أن يستفيد الشباب بهذه النصائح وأن يتبعونها ويعملون بها، لكي يحققوا ما يأملون به من طموح.