بقرار من فيريرا.. الزمالك يحدد رسمياً أول الراحلين بعد غياب طويل عن الفريق

حدد الجهاز الإداري لنادي الزمالك أول الراحلين عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد الاتفاق مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي ينوي التقدم بالفريق لأفضل أداء خلال الفترات المقبلة.

ويعاني الزمالك من غياب عدد كبير من اللاعبين عن الفريق مؤخراً بسبب الإصابات والمشكلات مع مجلس الإدارة بسبب المستحقات والتجديد وأيضاً الغائبين بسبب هبوط كبير في المستوى، ومن بين اللاعبين الغائبين هم محمد أبوجبل وطارق حامد ورزاق سيسية وحمزة المثلوثي.

الزمالك يقرر رحيل نجم الفريق

واتخذ الجهاز الإداري بنادي الزمالك قرار رسمي معهم بعدما أعلن فيريرا موقفه النهائي من تلك الأسماء بالفريق، ومدى حاجته لهم في الفترة المقبلة، وأكد الإعلامي خالد الغندور من خلال قناة الفارس الأبيض أن الايفوارى رزاق سيسيه سيكون أول الراحلين عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

بقرار من فيريرا.. الزمالك يحدد رسمياً أول الراحلين بعد غياب طويل عن الفريق

ولم ينجح اللاعب الإيفواري في تقديم نفسه بشكل جيد للمدير الفني البرتغالي فيريرا، والذي قال عنه أنه يزاد في الوزن وغير مستقر فنياً، بجانب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب منذ عودته من الاتحاد السكندري، حيث كان يدقم مستوى مبشر جداً قبل العودة.

وقرر الزمالك عدم الاستعانه بخدمات بخدمات سيسية في الموسم الجديد، والاستفادة بخدمات لاعب جديد في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، ويقترب النجم الإيفواري للعودة من جديد للاتحاد السكندري ليستكمل مسيرة تألقه، وقد يستغله الأبيض في صفقة تبادلية مع زعيم الثغر لضم اللاعب هشام صلاح.

يعود الزمالك للتدريبات اليوم الجمعة عقب الحصول على راحة الخميس، بعد عقب الفوز على البنك الأهلى بهدفين لهدف في بطولة الدوري، ويستعد لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 بالشهر الجاري ضمن منافسات الجولة 23 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.