كارثة وصدمة.. متسبش باب الحمام مفتوح اثناء النوم اعرف السبب وراء تحذير هذا

بعض الناس يتركون باب الحمام مفتوح طوال الوقت ولا يعرفون تأثير ذلك عليهم، حيث أن عدم غلق باب الحمام من الأمور العادية في معظم المنازل، ولكن هناك تأثيرات سلبية كثيرة تنتج عن وجود باب حمام موجود في المنزل وعلينا أن نتوخى الحذر من ذلك، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على ضرورة غلق باب الحمام .

انتشار البكتيريا في المنزل

عندما تنام في فترة الليل ولا تقم بغلق باب الحمام قبل ذلك سوف تنتشر في المكان البكتيريا بشكل كبير حيث أن الجسم يكون في وضع الراحة والاسترخاء ويكون هناك حاجة هامة لغلق باب الحمام بشكل جيد حتى لا تنتقل لك البكتيريا.

فهي تسبب الضعف العام في الصحة وتسبب نقل العدوى والأمراض المختلفة، ولذلك لابد من غلق باب الحمام قبل النوم بوقت كافي وعدم ترك الباب مفنوح على الاطلاق حتى لا تعاني من مشاكل كثيرة في الصحة نتيجة البكتيريا التي انتقلت لك بسبب ذلك.

حدوث ضيق في التنفس

عندما تترك الحمام مفتوح تبعث منه رائحة عند استنشاقها لفترة طويلة يؤدي ذلك لوجود مشكلة كبيرة في الصحة وهي عدم القدرة على التنفس بشكل جيد.

تحذيرات الدكتور هاني الناظر من الاستحمام

حذر الدكتور هاني الناظر من الاستحمام بصابون يحتوي على مواد التطهير منها الديتول والكبريت فهي لا تقتل الجراثيم والبكتيريا بالكامل بل فقط تعطي رائحة جيدة وتنعش اللد وتحافظ على نضارته ويفضل استخدام صابون جلسرين فقط.

يجب أن تستخدم ليفة طبيعية خاصة بك فقط وليست لشخص أخر حتى تحافظ على صحتك من أي تأثير سلبي، مع الحرص على أن تحافظ على نفسك من خلال ألا تترك البكتيريا فترات طويلة دون تغيير حتى لا يحدص لك مشكلة .