لسه مصابين.. تأكد غياب 3 لاعبين للأهلي أمام بيراميدز غدا في ربع نهائي الكأس

ينتظر عشاق الكرة المستديرة المباراة الهامة التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر للنسخة الماضية، والمقرر لها غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويلتقى الفائز من المباراة فريق بتروجيت في دور نصف نهائي البطولة والفائز في هذا الدور يواجه الزمالك في المباراة النهائية.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات قبل مباراة الغد أمام بيراميدز على الرغم من استعادة جهود أكثر خلال الساعات الماضية، حيث بات موقف ثلاثي الأهلي حمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن أشرف صعب من اللحاق لمباراة الغد بسبب الإصابة التي يعاني منها الثلاثي.

ويعاني اللاعب حسين الشحات من كدمة في الكاحل الأيسر ووتر أكيليس، فيما يعاني اللاعب أيمن أشرف من إصابة في الركبة، كما تأكد غياب اللاعب حمدي فتحي بسبب شد في العضلة الخلفية اليسري وخاض تدريبات في الجيم على هامش مران الأهلي أمس الجمعة ونفذ جزء من البرنامج التأهيلي بالجري حول ملعب التتس ونفذ أيضا بعض الفقرات تحت أشراف الجهاظ الطبي بالنادي.

كيروش يفتح النار على اتحاد الكرة
لسه مصابين.. تأكد غياب 3 لاعبين للأهلي أمام بيراميدز غدا في ربع نهائي الكأس

وخاض اللاعب حسين الشحات واللاعب أيمن أشرف جلسة في الجيم بعد الخضوع للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق، وخضع لاعبو الأهلي الذين غابوا من مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف  لفحص قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالتهم ومدى جاهزيتهم للمشاركة في التدربات الجماعية الإفريقية.

واستعاد الأهلي لجهود أكثر من لاعب حيث شارك في التدريبات الجماعية أمس كلا من الحارس على لطفي واللاعب أليو ديانج، واللاعب على معلول الذين غابوا عن مباراة غزل المحلة الأخيرة والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي.