’’بالفيديو’’ شاهد كويتي يصفع كاشير مصري في الكويت 3 مرات داخل محل عمله ولا يوجد رد

كويتي يصفع مصري في الكويت داخل محل عملة، وذلك ما أثار كثيراً من الرجال المصريين والذين يمتلكون غيره علي أبن بلدهم ويريدون حقه، وللأسف الشاب لا حول له ولا قوة وفكر مليون مره قبل أن يقوم بالرد علي هذا الكويتي الذي ضربه داخل محل عمله، لأن دولة الكويت ستقوم بحبسه حتي لو لم يكن مخطئ وسيخسر مصدر رزقه، والآن سنضع لكم فيديو ضرب الكويتي للمصري 3 صفعات.

كويتي يضرب مصري اليوم

انتشر فيديو مؤخراً خلال الساعات الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر به رجل كويتي يصفع مصري في محل عمله، ولم تكن مره واحده بل ثلاثة مرات، ولم يقم الشاب بالرد عليه، حيث ظهر كويتي يضرب مصري في الكويت وكان هناك شباب لم يتدخلوا وذلك المؤلم في الأمر لهذا الشاب، حيث كانت زوجة الكويتي متواجدة وهي الوحيدة التي حاولت رده عن الأمر.

ظهر خلال فيديو صفع كويتي شاب مصري داخل محل عمله تجمهر العاملين بالمكان وحاولوا صد الشاب المصري !! وليس الرجل الكويتي، ويظهر بالفيديو أحد المسؤولين عن الجالية المصرية في الكويت وهو حزين لما حدث ولم يذكر أن حق الشب قد أتي.

جاء خبر كويتي يصفع موظف كاشير مصري محل عمله علي رئيس الجمعية بالكويت كالصاعقة، حيث هو الذي يعقب علي الفيديو الذي أرفقناه، ويظهر وهو مستاء وقال أنه مستقيل حيث لم يتمكن من إثبات حق هذا الشاب، وقالوا له أن الرجل الكويتي مجنون.