“فيديو” اعرف من شفاء الخراز وما صحة تورطها في غسيل الاموال وعلاقتها مع عبدالوهاب العيسى

يسأل الكثيرين من هي شفاء الخراز ويكيبيديا المتهمة في قضية غسيل اموال مشاهير الكويت التي بدأ الحديث عنها منذ أكثر من 48 ساعة، والتي يرغب كثيراً من الجمهور التعرف عليها حيث تعتبر واحدة من أكثر مشاهير التواصل الاجتماعي معرفة، لهذا سنتعرف عليها ولمحة سريعة عن حياته وعن صحة اتهامها في قضية غسيل الأموال بالكويت هي ومعها مريم رضا الخراز بالقضية.

نتعرف معكم علي أخر التطورات في قضية غسيل أموال مشاهير الكويت، والتي حصلت علي إهتمام الرأي العام في الخليج العربي، بعد ظهور أدلة واتهامات للمشاهير المتهمين في قضية غسيل اموال الكويت وتورط فرح بولند مع عبدالوهاب العيسى كما ذكرنا، بينما فرح الهادي غسيل اموال الكويت جاء ردها من خلال حسابها الرسمي علي انستغرام لترد علي التهم الموجهة إليها.

من هي شفاء الخراز ويكيبيديا

قضية غسيل أموال الكويت أتُهم بها 12 شخص من مشاهير الكويت، وذلك بسبب التضخمات التي تم ملاحظتها في أموالهم، وكانت بقيم ضخمة وصلت للبعض 20 مليون دينار كويتي وهو ما يعادل 65 مليون دولار، وقامت النيابة باستدعاء المتهمين وحضروا للاستجواب، وما تردد علي مواقع التواصل بأن شفاء من المتهمين بما أنها كانت تعمل بالشركة التي تم إغلاقها بسبب تورطها في غسيل الأموال للمشاهير بالكويت، فهل ذلك صحيح ؟ لم يتضح بعد.

فرح الهادي غسيل الاموال شفاء الخراز مريم رضا
فرح الهادي غسيل الاموال شفاء الخراز مريم رضا

كما تم إصدار أوامر من النيابة العامة بتجميد أموال المشاهير والشركات المتهمين بغسيل الاموال ومنعهم من السفر خلال الساعات الماضية، وكان من بين المتهمين علي الساحة فرح سعود الهادي التي قامت بالرد علي تلك الاتهامات الموجهة بخصوص غسيل أموال المشاهير بالكويت.

من هي شفاء الخراز متهمة غسيل الأموال

إن شفاء الخراز هي منظمة اخلاق داخيلة وخارجية في منظمة رحلات السياحة والانطلاق ، وهي من مواليد الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية، وتقيم في الكويت وديانتها الاسلام، وهي فتاة ناجحة، ونتعرف الآن من خلال الفيديو التالي علي بعض المعلومات حول الشخصية المرغوب في التعرف عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=5GbeDTPZfJs

هي سيدة كويتية تعمل كمنظمة رحلات سياحية  داخلية بالكويت وخارجية لجميع دول العالم، وهي تعمل لدي شركة بوتيكات المتهمة بغسيل الاموال وتشغيل مشاهير السوشيال ميديا.

يظهر من خلال التغريده والفيديو السابق كمية السيارات التي تم التحفظ عليها من النيابة العامة في قضية غسيل الأموال، حيث بعد أن تعرفنا معكم من هي شفاء الخراز وغسيل الأموال المشاهير بالكويت، ونتابع معكم أخر مستجدات القضية.

كما إن عبدالوهاب العيسى من المشتبهين في القضية، حيث أنه اليوم صدر قرار النيابة العامة بحجز ارصدة الشركه وصاحبها هو عبدالوهاب العيسى وتم حجز على اموال وممتلكات شركة بوتيكات التي تعمل بها شفاء الخراز.