“الرد بالفيديو” من فرح الهادي وردها هي ودانة الطويرش علي قضية غسيل اموال #فاشنيستات الكويت

أكثر ما يسأل عنه الكثيرين من هي فرح الهادي غسيل اموال الكويت القضية المتورطة بها مع شفاء الخراز غسيل الأموال مشاهير الكويت، ومعظم الأسماء المتورطة مع عبدالوهاب العيسى الذي كان يمتلك بوتيكات الفشنيستات وتم إيقافها وتجميد الأموال التي وقعت تحت الشبهات في القضية القائمة من غسيل أموال مشاهير الكويت ومن ضمن الأسماء البارزة حليمة بولند وكذلك يعقوب ومعهم مريم رضا الخراز وأسماء كثيرة منهم دانة الطويرش.

كان عبدالوهاب العيسى أكثر الأشخاص المتورطين بالمجموعة التي تم الإعلان عن أسماءها، ومعه كذلك فرح سعود التي سنتعرف علي بعض التفاصيل عنها الآن ضمن قضية مشاهير غسيل اموال الكويت.

من هي فرح سعود الهادي؟

نتعرف معكم علي من هي فرح الهادي المتورطة في غسيل الاموال الكويت 2020، عيث ممثلة كويتية شابة ولدت 1995 ميلادياً يوم 7 من فبراير، وهي أخت الممثلة شوق هادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها.

فرح الهادي غسيل الاموال شفاء الخراز مريم رضا
فرح الهادي غسيل الاموال شفاء الخراز مريم رضا

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2007 بعدة أعمال، وكانت تقدم الأعمال التلفزيونية من خلال مسلسلات تراثية عديدة. حيث بدأت مشوارها الفني بالوقوف أمام كبار الفنانين والمخرجين.

رد فرح سعود علي غسيل الاموال للمشاهير

كان رد الفنانة الكويتية واضحاً عبر حسابها عبر انستغرام، لكن لم يأتي رد شفاء الخراز الكويتية الشهيرة المتورطة في قضية غسيل أموال الكويت.

رد فرح جاء بعد أن تصدرت الاتهامات للفنانة الكويتية فرح في قضية غسيل الأموال الرأي العام بالكويت، وذلك بعد صدور قرار بالتحفظ على أموال 12 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وكان رد الفنانة فرح سعود عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“: ”ما عندي شيء أخفيه وإذا أنا مخطئة بشيء راح أتحاسب“.

وأضافت الفنانة الكويتية: ”لكن كل شيء موجود وإن شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الإشاعات والاتهامات في الوقت المناسب“.

فرح الهادي ودانة الطويرش
فرح الهادي ودانة الطويرش

كما ذكرت فرح الهادي الكويتية المتهمة في غسيل اموال المشاهير آية قرآنية، والتي فيما معناها أن يتبين الناس حقيقة الأمر قبل أن يتهموها، ويظهر من خلال الصورة السابقة التي أرفقناها لكم، والتي تندد بالذين قاموا باتهامها هي ومعها دانة الطويرش وغيرهم من المشاهير، بذلك تعرفنا من هي فرح الهادي وغسيل الاموال التي تم اتهامها به.

يظهر من خلال التغريده والفيديو السابق كمية السيارات التي تم التحفظ عليها من النيابة العامة في قضية غسيل الأموال، حيث بعد أن تعرفنا معكم من هي شفاء الخراز وغسيل الأموال المشاهير بالكويت، ونتابع معكم أخر مستجدات القضية.