فرحة للموظفين.. الحكومة تعلن عن موعد وعدد أيام الأجازة الرسمية لعيد الأضحى 2022  لجميع القطاعات

أعلنت الحكومة المصرية رسميا عن التفاصيل الخاصة بإجازة عيد الأضحى المبارك 2022 لجميع القطاعات المختلفة سواء القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة المختلفة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الأضحى هذا العام بناء على الموعد المحدد من جانب الجهات المسئولة.

الحكومة تعلن موعد وعدد أيام الأجازة الرسمية لعيد الأضحى 2022

وبناء على ما أعلنته الحكومة المصرية فمن المقرر أن يتم بداية أجازة عيد الأضحى الرسمية لجميع الموظفين هذا العام لجميع القطاعات الحكومية بداية من يوم الثامن من شهر يوليو 2022، حيث تمتد إجازة عيد الأضحى المبارك هذا العام إلى 5 أيام للعاملين في الحكومة والعام.

و3 أيام للعاملين بالقطاع الخاص، تبدأ يوم الجمعة الموافق 8 يوليو المقبل، باعتباره وقفة يوم عرفة والإجازة الأسبوعية، حيث يكون هناك اختلاف في عدد أيام الأجازة المحددة لموظفي القطاع الخاص عن موظفي القطاع الحكومي.

موعد العودة للعمل بعد إجازة عيد الأضحى لجميع الموظفين 2022

تعتبر أجازة عيد الأضحى واحدة من الإجازات الرسمية التي يتم منحها لتكون مدفوعة الأحد لجميع موظفي الدولة بشكل عام، وكذلك موظفي القطاعات الخاصة، وبناء على ما أشارت إليه الجهات الرسمية في الحكومة المصرية، فمن المقرر أن يعود الموظفين للعمل بعد انتهاء الأجازة التي يكون موعدها نهايتها هو يوم الثاني عشر من شهر يوليو، وهي المواعيد القائمة لجميع الموظفين في القطاعات المختلفة وكذلك البنوك المصرية المختلفة.