هدية من الخطيب.. الأهلي يطلب التعاقد مع لوكاكو الجديد بـ2 مليون دولار في صفقة مدوية

يبدو بأن جمهور النادي الأهلي سيكون على موعد مع صيف ساخن خلال الميركاتو الحالي، وهذا بعدما أعلنت تقارير إعلامية بأن مجلس الإدارة الحالي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد دخل في مفاوضات قوية مع وكيل أعمال اللاعب “جاكسون موليكا” نجم ستاندرلييج البلجيكي والذي كان معارًا لصفوف نادي قاسم باشا خلال الموسم الماضي.

الأهلي يستهدف التوقيع مع لوكاكو الجديد

ذكرت تقارير صحفية، بأن الأهلي قد وضع جاكسون موليكا كخيار أساسي لتدعيم الخط الهجومي في الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما استقر المجلس ولجنة التخطيط على بيع اللاعب “خوسيه لويس ميكيسوني” أو إعارته لصالح نادي سيمبا التنزاني بعدما فشل في أن يقدم المستوى المنتظر منه.

وأوضحت التقارير، بأن الكابتن الخطيب كان قد وعد الجمهور بصفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى الأغلب الصفقة المقصودة هي صفقة التوقيع مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا.

صيف ساخن للغاية في انتظار الأهلي

من المتوقع بأن يكون الصيف القادم ساخن للغاية، ليس فقط على مستوى شراء النجوم، بل حتى على مستوى بيع بعض اللاعبين، فهناك عروض قوية قد وصلت لنجوم القلعة الحمراء، وخاصة العرض القطري المقدم لبدر بانون من نادي قطر والبالغ نحو 3 مليون دولار.

وهذا بجانب رغبة بعض اللاعبين في الخروج وخوض تجارب احترافية، وعلى رأسها الحارس الأساسي للفريق “محمد الشناوي” والمطلوب في بعض الأندية السعودية والخليجية.