أول رد فعل من ساويرس بعد استقالة هاني شاكر من نقابة الموسقيين

علق رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس علي استقالة الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية من منصبه بطريقة ساخرة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقال “استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية! ممكن حد يبعتلي عنوان “محل قلل رخيصة”، ليعبر بذلك عن سعادته الغامرة لترك هاني شاكر لمنصبه. 

وجاءت ردود الفعل متباينة على تغريدة ساويرس حيث اعتبرها البعض عزم احترام لتاريخ الفنان هاني شاكر وعبروا عن استيائهم الكبير من هذا التعليق والذي اعتبروه غير موفق من رجل الأعمال الشهير،  وكان الفنان هاني شاكر قد أعلن عن استقالته خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج حكايتي الذي يقدم على شاشة ام بي سي مصر وذلك على خلفية المشادة الكلامية التي حدثت بين اعضاء المهن الموسيقية بسبب حسن شاكوش الذي اعتذر ليعود مرة أخرى لنقابة المهن الموسيقية والتي اعتبرها الفنان الكبير لا تليق بالفنانين ولذلك قدم اعتذاره واعلن استقالته .

أول رد فعل من ساويرس بعد استقالة هاني شاكر من نقابة الموسقيين

وكان حامد أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين عبر عن استياء هاني شاكر وقال في تصريحات صحفية “انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحافي الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مغني المهرجانات حسن شاكوش اعتذارا لشعبة عازفي الإيقاع، بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته العام الماضي”.