مش هسيبك.. مرتضى منصور يتوعد نجم الزمالك ويتخذ ضده إجراءات تأديبيه

كشف المستشار مرتضى منصور خلال الساعات القليلة الماضية موقف إدارة نادي الزمالك من تجديد عقد واحد من أبرز لاعبي القلعة البيضاء فيما يخص الإبقاء عليه أو تركه يرحل بالمجان.

مرتضى منصور يتوعد طارق حامد بإجراءات تأديبيه

الزمالك _ طارق حامدوعلم موقع ” كورة في العارضة ” من مصادره المطلعة أن طارق حامد متوسط ميدان القلعة البيضاء رفض كافة المحاولات الخاصة بالتجديد على الرغم من طلب البرتغالي جيوسفالدو فيريرا الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق لكن الفترة الأخيرة شهدت توتر كبير بين اللاعب والنادي بسبب تعنته فيما يخص المماطلة في التجديد لحين الحصول على المستحقات المتأخرة.

وبناء عليه قرر مجلس الإدارة فتح تحقيق شامل مع طارق حامد بسبب الغياب لفترة طويلة عن تدريبات ناديه بالرغم من أنه سليم لا يعاني من أي إصابات وعلل ذلك بالخضوع إلى فترة تأهيل في العاصمة الإسبانية مدريد وهو ما لم يقتنع به المستشار مرتضى منصور.

في الوقت الذي أبلغ فيه مجلس الإدارة المدير الفني إغلاق ملف التجديد لطارق حامد بشكل نهائي وعدم فتحه مرة أخرى خاصةً أن ما قام به أمر غير إحترافي بالمرة.

ولم تكتفي الإدارة بذلك فحسب بل تم خضوع اللاعب للكشف الطبي وستظهر النتيجة قبل إجراء التحقيق معه وفي حالة تبين أنه سليم بناء على التقرير الذي يكتبه الدكتور محمد اسامة سيتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه قبل رحيله.