تقدر تعملها؟.. 2000 دولار وأحصل على تجربة إطلاق 100 صرصار في منزلك

قامت واحدة من الشركات الخاصة بمكافحة الآفات في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات القليلة الماضية بتقديم واحدة من العروض تتمثل في الحصول على مبلغ 200 دولار أمريكي مقابل تجربة فرصة إطلاق 100 صرصار داخل منزلك وهو الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من الأشخاص وبدأ الخبر ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل النار في الهشيم.

شركة أمريكية تعلن الحصول على 2000 دولار مقابل إطلاق 100 صرصار بمنزلك

تقدر تعملها؟.. 2000 دولار وأحصل على تجربة إطلاق 100 صرصار في منزلك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عكفوا خلال الساعات الماضية على نشر بعض الوسوم الخاصة بعرض الشركة الأمريكية الذي تضمن الحصول على مبلغ 2000 دولار أمريكي نظير إطلاق 100 صرصار داخل منزلك وهو الأمر الذي لاقى إستهزاء بواسطة عدد كبير من الأشخاص في العالم أجمع.

لكن المفاجأة وما لم يكن متوقعًا أن العرض الخاص بالشركة حقيقيًا وقدمت تلك الخدمة لأي من الأشخاص الراغبين في الاستمتاع بتجربة إطلاق عدد من الصراصير داخل المنزل من أجل إختبار تقنية معينة لمكافحة الآفات والتأكد من فعاليتها ولكن بشرط ألا يتم إستخدام اي مبيدات أخرى غيرها لمدة ثلاثين يومًا كاملة.

وقال موقع “indiatimes” العالمي ان الشركة أكدت أنه في حالة لم تنجح التقنية الجديدة في التخلص من كافة اشكال الصراصير المتواجدة في المنزل سيتم اللجوء إلى إستخدام الطرق الخاصة بمكافحة الحشرات والصراصير التقليدية بدون أي تكاليف تُذكر على صاحب المنزل يكفي أنه استمتع بالتجربة وحصل على الأموال.