عرض لا يُقاوم.. بيراميدز يغري دينامو الزمالك بالملايين وسط حسرة الجماهير على معشوقهم

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص دخول فريق الكرة الاول بنادي بيراميدز في مفاوضات متقدمة مع واحد من لاعبي نادي الزمالك للحصول على توقيعه وضمه للعملاق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

بيراميدز يقترب من خطف طارق حامد

عرض لا يُقاوم.. بيراميدز يغري دينامو الزمالك بالملايين وسط حسرة الجماهير على معشوقهم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شبانة خرج في تصريحات تلفزيونية مؤكدًا أن بيراميدز جدد مفاوضاته خلال الساعات القليلة الماضية مع طارق حامد من أجل الحصول على توقيعه إعتبارًا من الموسم القادم مشيرًا إلى أن المقابل المادي ضخم ولا يمكن رفضه حيث سيحصل مقابله اللاعب على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد وسيوقع على عقد لمدة موسمين.

وأشار شبانة إلى أن المفاوضات تجددت مع اللاعب بواسطة ممدوح عيد المدير التنفيذي لفريق نادي بيراميدز بعد التصريحات التلفزيونية التي خرج بها أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك والذي أكد رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء ولن يقوم بالتحديد حتى ولو وقع ببلاش ودون الحصول على مقابل مادي من نادي الزمالك.

يُذكر أن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري 2021-2022 ويحق له أن يوقع لأي فريق مجانًا بنهاية عقده دون العودة إلى إدارة ناديه وعلى الرغم من وجود إهتمام قوي من جانب اتحاد جدة لضم اللاعب لكن المقابل المادي الذي عرضته إدارة بيراميدز سيكون له الكلمة الفصل في الموافقة على عرضهم.