جهزوا أوراقكم.. التعليم تُعلن موعد التقديم في مسابقة ال30 ألف معلم والمستندات المطلوبة

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” عن موعد فتح باب التقديم لمسابقة ال30 ألف معلم، وأكد شوقي بأن عملية التقديم تتم بصورة إلكترونية، من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية للوظائف الحكومية، توفيرًا لوقت ومجهود المتقدمين، كما أوضحت وزارة التربية والتعليم عن شروط التقديم في المسابقة، والتي تتضمن تقديم مجموعة من المستندات والأوراق الرسمية، وإرفاقها مع طلب التقديم للمسابقة.

موعد مسابقة ال30 ألف معلم

كشف الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل مسابقة ال30 ألف معلم، موضحًا بأنه يتم فتح باب التقديم للمسابقة يوم 2 يوليو ، ويستمر التقديم حتي يوم 24 يوليو 2022، على أن يتم التقديم بصورة إلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوظائف الحكومية، ويتم استكمال التعليمات وكتابة البيانات المطلوبة، كما يلزم تقديم مجموعة من المستندات والأوراق.

المستندات المطلوبة للمشاركة في مسابقة ال30 ألف معلم

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني شروط التقديم في مسابقة ال30 ألف معلم، مؤكدة بأنه يلزم على المتقدمين إرفاق مجموعة من المستندات مع طلب التقديم والتي تتمثل في التالي:

المستندات المطلوبة للمشاركة في مسابقة ال30 ألف معلم
المستندات المطلوبة للمشاركة في مسابقة ال30 ألف معلم
  1. تقديم صورة شخصية حديثة وتدوين اسم المتقدم عليها.
  2. فيش جنائي.
  3. في حالة المتقدمين الذكور يتم تقديم صورة من شهادة الخدمة العسكرية، وفي حالة الإناث يتم تقديم صورة من شهادة الخدمة العامة.
  4. صورة من بطاقة الرقم القومي.
  5. صورة من شهادة الميلاد للمتقدم.
  6. صورة من المؤهل الدراسي، وصورة من أي مؤهلات إضافية في حالة تواجدها.

التحويل الإلكتروني من مدارسة لأخري بتعليم الجيزة

وأعلن وكيل التربية والتعليم بمحافظة الجيزة “أشرف سلومة” عن موعد التحويل الإلكتروني بين المدارس، مؤكدًا بأن عملية التحويل تبدأ اليوم الجمعة 1 يوليو، وتنتهي يوم 15 أغسطس القادم، وأكد سلومة بأنه يلزم على أولياء أمور الطلاب الراغبين في التحويل بين المدارس الإسراع بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم في الجيزة، وأنه يتم الإعلان عن نتيجة طلبات التحويلات بين المدارس في الأول من سبتمبر 2022.