“عرض بـ2 مليون دولار”.. لاعب الأهلي يقترب من الانتقال إلى الدوري الفرنسي رسميًا

قالت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن هناك عرض قوي قد وصل إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك من قبل نادي فرنسي يرغب في التوقيع مع لاعب النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا مقابل نحو 2.5 مليون دولار تقريبًا، وهذا على أن يكون دفع المبلغ كاش في خزائن القلعة الحمراء.

عرض فرنسي للتعاقد مع نجم الأهلي

أفادت تقارير إعلامية بأن نجم النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر، قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية الفرنسية وكذلك من نادي بلجيكي، حيث ترغب تلك الأندية في الحصول على توقيع الجناح الأيسر للقلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية مقابل مبلغ مالي يتجاوز الـ2 مليون دولار تقريبًا.

ووفقًا لبعض المسؤولين في القلعة الحمراء، فإن اللاعب قد أبدى رغبة في خوض التجربة الاحترافية سواء في الدوري الفرنسي أو البلجيكي، ولكن القرار النهائي في يد الجهاز الفني الجديد برئاسة البرتغالي ريكاردو سواريش.

قرار مفاجئ من الأهلي بخصوص عروض نجوم الفريق

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع لجنة التخطيط حول تأجيل الحديث عن أي عروض أو مفاوضات لاحتراف نجوم الفريق في الوقت الراهن وتأجيل كل هذه الأمور لحين نهاية هذا الموسم، وذلك حتى يكون تركيز كل اللاعبين على حسم بطولة الدوري المصري والتي يتنافس فيها الفريق مع غريمه التقليدي نادي الزمالك، وكذلك مع بيراميدز.