3 مليون دولار تُقرب نجم الأهلي من الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي

يقترب نجم النادي الأهلي من مغادرة القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل امتلاكه عروض قوية من أجل الحصول على خدماته، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، والذي يسعى من خلاله كل فريق عن تدعيم الصفوف بأقوى العناصر والصفقات القوية التي من شأنها أن تضيف للفريق وتلبي احتياجاته.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل

وأكدت التقارير الصحفية أن نادي قطر القطري توصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي وذلك من أجل الحصول على خدمات بدر بانون قلب دفاع الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوفه بخدمات اللاعب الدولي المتألق في الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن بانون هو أول الراحلين عن الأهلي، إذ انتهت الصفقة منذ أكثر من ٣ أسابيع واللاعب يرحل إلي نادي قطر مقابل ٢.٥ مليون دولار بالإضافة إلي ٥٠٠ ألف دولار إمتيازات أخري.

وأوضحت التقارير أن المحترف المغربي لم يشارك في التقسيمة خلال مران الأمس بناء علي رغبته، بعد عرض ذلك من قِبل سواريش المدير الفني الجديد لأنه غير متواجد مع الفريق الفترة القادمة.

الأهلي

وينتظر النادي الأهلي مباراة هامة وقوية ضد فريق بتروجيت، وذلك اليوم السبت الموافق 2 من شهر يوليو الجاري، في إطار مواجهات دور نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي، ومن المقرر أن يبدأ اللقاء مع صافرة الحكم في الثامنة مساء ً بتوقيت القاهرة.