الف مليون مبروك.. الحكومة تزف فرحة من القلب للمواطنين قبل عيد الاضحي المبارك 2022 بقرار رئاسي

مع اقترابنا من عيد الاضحى المبارك، هناك مجموعة من الاخبار السعيدة التي يتم الاعلان عنها من قبل الرئيس السيسي حيث أن هناك زيتدات ومجموعة من الهدايا المختلفة بمنلسبة عيد الاضحى المبارك للموظفين والعمال في قطاعات متنوعة، سوف نتعرف على المنح وعلى موعد اجازة عيد الاضحى المبارك من خلال هذا المقال بالتفصيل.

موعد عطلة عيد الاضحى المبارك

عطلة عيبد الاضحى المبارك سوف تكون عن قريب، حيث أن وقفة عرفات قد تم تحديدها يوم الجمعة القادم الموافق 8 يوليو 2022 والاجازة الرسمية ستكون من الجمعة حتى الثلاثاءـ وهو الموافق رابع ايام العيد 12 يوليو، والعودة للعمل سوف تكون يوم الاربعاء الموافق 13 يوليو.

وعن القطاع القطاع فهو اجازة يوم الوقفة حتى ثاني ايام العيد الاضحى المبارك، حيث أن الاجازة من الجمعة حتى الأحد والعودة يوم الااثنين.

توجيهات هامة من الرئيس عبدالفتاح السيسي

هناك باقة من التعليمات المختلفة التي يتم الاعلان عنها من قبل الرئيس السيسي وهي حول توفير كافة السلع الغذائية المختلفة، حيث أن هناك مجموعة من السلع الغذائية بنصف الثمن فقط ليتم توفير السلع لكافة المحتاجين بشكل جيد وبسعر بسيط.

حيث أن هناك توفير في جميع السلع الغذائية المختلفة التي تسهل على المواطنين الاستعداد للعيد الاضحى المبارك بكافة المستلزمات المختلفة، كما يتم الحرص على أن يتم توفير منح للنزلاء في مراكز الاصلاح المختلفة زيارة استثنائية أول وثاني أيام عيد الاضحى المبارك مع اجراء كافة الاجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا.