“أعرف بنفسك”.. حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 في مصر

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة وخاصة طلاب الشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي عن حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022، والذي أداه الطلاب صباح اليوم الأحد الموافق 3 لشهر يونيو الجاري لمادة الكيمياء لشعبتي علمي علوم وعلمي رياضة، والتي كانت على مدار ثلاثة ساعات صباحاً.

ومنذ اللحظات الأولى لانتهاء امتحانات الكيمياء اليوم الأحد، بدأ طلاب الصف الثالث الثانوي في عمليات البحث عن حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022 حيث يريد الطلاب وأولياء الأمور الإطلاع على الحلول الصحيحة ومقارنتها بحلول الطالب عن اسئلة الامتحان، اليوم الأحد في الاسبوع الثاني من امتحانات المواد الأساسية، ويريد الطلاب معرفة النسبة التقريبيه لهم بمادة الكيمياء والتي لها 60 درجة كاملة من أصل 410 درجة لمجموع الطالب الكلي على جميع المواد.

حل امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2022

خضع طلاب القسم العلمي بشعبتيه رياضة وعلوم اليوم الأحد امتحان الكيمياء، بينما خضع طلاب القسم الأدبي لأداء امتحان مادة الجغرافيا، وهو اليوم الثالث والأخير لامتحان المواد الأساسية للصف الثالث الثانوي 2022، على أن تكون نهاية الامتحانات للصف الثالث الثانوي يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، والتي تعقد بنظام البابل شيت للعام الحالي، ويتخللها إجازة عيد الأضحى المبارك.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الإطلاع على إجابات أسئلة امتحان مادة الكيمياء، والتي كانت على كافة جزئيات المنهج، ويريد الطلاب معرفة مستوى الامتحان من حيث درجات السهولة والصعوبة، مع ضرورة اتباع نموذج الإجابة الرسمي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

وتم تقسيم درجات امتحان مادة الكيمياء 2022 إلى 40 درجة على 40 سؤال أي درجة واحدة لكل سؤال، وهناك 20 درجة تم تقسيمها على 10 أسئلة لكل سؤال منها درجتين.