حتى لو مرتبك قليل هتركب عربية.. امتلك احلى واقوى عربية بمقدم بسيط ولفترة محدودة

امتلك احلى واقوى عربية بمقدم بسيط، حيث كانت هناك ارتفاعات كبيرة بالأسعار خلال الفترات الفائتة، وحدثث قفزات في أسعار الدولار، وأتى ذلك كنتيجة لما يحدث عالميًا، وأثر ذلك أكثر تأثيره على السلع المستوردة، مما جعل الراغبين في امتلاك سيارات يلجأون لسوق السيارات المستعملة، فهي تتيح لهم الحصول على سيارات متميزة، ولها إمكانيات رائعة مع مقابل معقول، وكلما كانت حالة السيارة أقل كلما انخفض ثمنها، لكنها بالمجمل سيارات يمكنها خدمتك ونقلك من مكان لآخر، لكن الثمن يعتمد على الإمكانيات ومدى قِدم السيارة نفسها، وقدم موديلها كذلك.

امتلك احلى واقوى عربية بمقدم بسيط 

أصبح بإمكانك الحصول على سيارة مع دفع ثمنها بالتقسيط، وذلك بنظام يتطلب دفع مقدم يبدأ من 15 ألف جنيه فقط، والباقي يُسدد في دفعات مؤجلة، ولكن هذه الطريقة تتطلب تحويل الراتب.

اسعار السيارات بالتقسيط

امتلك احلى واقوى عربية بمقدم بسيط
امتلك احلى واقوى عربية بمقدم بسيط

تتفاوت الأسعار بحسب حالة السيارة وموديلها، حيث أن هناك سيارات تبدا من 45 ألف جنيه، وهي تستهلك القليل من الوقود للعمل، وحجمها بوجه عام قليل، كما أن محركها قوي وقادرة على قطع مسافات طويلة، وفيما يلي نذكر لك عدة أمثلة مناسبة، مع مميزاتها.

دايو ماتيز

السيارة كورية الصنع، ترجع لمصنع دايو، تتميز بصغر الحجم، ويمكنك الحصول عليها بدءًا من 45 ألف جنيه، وهذه السيارة تستطيع قطع المسافات الطويلة بسرعة، ولا تتوقع أنها ضعيفة، بل إن لها سمعتها التي تغنينا عن التحدث عنها.

كيا برايد

من ضمن الأفضل على الساحة، وللحقيقة ليس من السهل أن تختار غيرها، لأنها تنفرد ببضعة مميزات لا توجد في غيرها، فالموديل 2000 خصيصًا يتراوح سعره من 50 إلى 70 ألف جنيه، حسب الحالة.

كيا سبكترا

السيارة الشهيرة ذات العزم الشديد، فهي من ضمن الأفضل في عالم السيارات، والموديل 2004 منها مستخدم يبدأ سعره من 86 ألف جنيه فقط، وتمنحك هذه السيارة تجربة متميزة بأناقتها وتصميمها وما تمتعك به من وسائل رفاهية وأمان.