واحد فيهم متألق.. لجنة التخطيط بالأهلي توصي برحيل هذا الثنائي عن صفوف الفريق

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أوصت برحيل كلا من محمود وحيد ورامي ربيعة عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم حاجة الفريق إلى خدماتهم الفنية خلال الفترة المقبلة، وتراجع مستواهم خاصة بمحمود وحيد والذي لم يقدم الأداء المنتظر خاصة بعد حصوله على فرصة كبيرة بسبب إصابة اللاعب التونسي على معلول.

واقترب اللاعبان وحيد وربيعة من الرحيل عن قلعة التتش بالجزيرة في الموسم الجديد، حيث رأت لجنة التخطيط أن اللاعبين حصلا على الفرصة الكاملة وتراجع مستواهم الفني ولم يقدما ما يشفع للاستمرار في الفريق، ومن المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط مع المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش لحسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق سواء بالإعارة أو البيع خلال الفترة المقبلة وكذلك ملف الصفقات الجديدة.

وعلى الرغم من تألق اللاعب رامي ربيعة خلال المباريات الأخيرة ما قبل مباراة سموحة التي خسرها الفريق بثلاثية مقابل هدفين إلا أن لجنة التخطيط ترى أن اللاعب لم يقدم الأداء المنتظر منه.

تفاصيل إصابة رامي ربيعة ومدة غيابه عن الملاعب
رامي ربيعة

الأهلي يعرض صفقتين على سواريش

وكانت إدارة الأهلي قد عرضت على سواريش صفقتين، الأولى هي اللاعب محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر وذلك لدعم صفوف خط الوسط لحل أزمة هذا المركز بعد الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في هذا المركز وهم أليو ديانج واللاعب عمرو السولية وحمدي فتحي ومن قبلهم اللاعب أكرم توفيق، كما عرضت على المدرب اللاعب أحمد القندوسي صانع ألعاب فريق وفاق سطيف الجزائري من أجل التحرك لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الجونة المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب خالد بشارة في الغردقة وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع في الدوري الممتاز، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.