“بفص ثوم واحد”.. تخلصي من الصراصير والنمل والناموس والبق نهائيا بلا عودة وصفة لن تخطر على بالك

مع بداية فصل الصيف بدأت الحشرات كالبق والصراصير والنمل والناموس في الظهور إلينا بعد أن قضت فترة البيات الشتوي الخاصة بها، وها هي تعود إلينا بكامل قوتها وطاقتها لتعكر لنا صفو حياتنا وتزعجنا، غير أنها تتسبب في الكثير من الأمراض مثل الملاريا وغيرها، وقد تودي بحياة البعض في يوم من الأيام، لذلك علينا أن نسرع من عملية التخلص منها بوصفة سحرية نشرحها لكم في سطور هذا التقرير.

التخلص من الناموس والحشرات نهائيا

عن طريق مسمار وفص ثوم سوف تتحررين من سجن الناموس والحشرات الطائرة بشكل عام، خاصةً أن الثوم له رائحة نفاذة لا تعجب الحشرات وبمجرد أن يستنشقون رائحته يفرون بعيداً خارج المنزل على الفور.

وهذه الطريقة في غاية الفاعلية يمكنك هرس أكثر من فص ثوم وسلقه في الماء ثم قومي بوضعه في بخاخ ورشي منه في كافة أرجاء الغرفة ولن تري ناموسة واحدة بعد الآن.

"بفص ثوم واحد".. تخلصي من الصراصير والنمل والناموس والبق نهائيا بلا عودة وصفة لن تخطر على بالك

لكن هذه الرائحة على الرغم من أنها منفرة للحشرات إلا أنها منفرة للبشر أيضا لأن هناك أناس لا يفضلون هذه الرائحة، ويمكن التخلص منها عن طريق احضار زيت اللافندر ونقوم برشه في كل مكان وسوف يعطر لك منزلك ويطرد الحشرات أيضاً.

بخور لطرد الحشرات الطائرة

ويمكن أيضاً للبخور أن يخلصك من كافة الحشرات الطائرة بمختلف أنواعها وذلك لأنه مكون من زيوت عطرية ذات رائحة نفاذة وهذه الرائحة لا يتحملها الحشرات وهي قادرة على قتلهم في لحظة واحدة.