فيريرا يرحب بالتعاقد مع واحد من أفضل مهاجمين الدوري المصري في صيف 2022

رحب جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بالتعاقد مع واحد من أفضل مهاجمين الدوري المصري في الموسم الحالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، والذي يرغب من خلاله الفارس الأبيض في التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات ودولين لتدعيم الصفوف بالعناصر المناسبة للمرحلة المقبلة.

فيريرا يرحب بالتعاقد مع واحد من أفضل مهاجمين الدوري

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن فيريرا ليس لديه مانع في التعاقد مع بسام مرسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي بنهاية الموسم الجاري، في إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي يبحث من خلاله الفارس الأبيض عن تحقيق كافة الألقاب التي سيشارك بها المحلية والإفريقية.

وأضاف التقارير أن ترحيب البرتغالي بفكرة التعاقد مع اللاعب، بناءً لإقناعه بإمكانياته وأدائه خلال الموسم الحالي، إضافة لذلك فأنه كان واحد من الفريق الذي توج بالدوري مع الزمالك في الولاية الأولى لفيريرا وكان له الفضل بشكل كبير في تتويج الفريق الأبيض.

وتابعت التقارير الصحفية الحديث في ذلك الشأن، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك خاصة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، يتابع اللاعب خلال الفترة الحالية مع فريقه، وذلك قبل حسم القرار النهائي من التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

الزمالك

ويواصل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة غزل المحلة في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.