“اللي يمشي يمشي”.. الزمالك يحصل على توقيع الغول في ثاني صفقات الفريق الرسمية

حسم الجهاز الإداري لنادي الزمالك صفقة قوية استعداداً للموسم المقبل، والتي كانت بناءً على أوامر المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وحتى يعوض الفارس الأبيض عدد من اللاعبين الراحلين بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

ويعاني الفارس الأبيض من أزمات ونقصان في مركز حراسة المرمى وقلب الدفاع والظهير الأيمن وقلب الهجوم ومتوسط الملعب، ووضع عدد كبير من اللاعبين لتعويض النقص بعد انتهاء عقود مجموعة لاعبين ورحيلهم بنهاية الموسم الحالي، ومن أبرزهم طارق حامد ومحمد أبوجبل وأشرف بن شرقي ورزاق سيسية.

الزمالك يدعم الفريق بثاني الصفقات الرسمية

وحصل نادي الزمالك على توقيع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش والذي كان قريب للغاية من الانتقال لفريق فيوتشر خلال الفترة السابقة، وأعلن الجهاز الإداري للقلعة البيضاء التعاقد مع النجم الدولي ليكون بديلاً عن محمد أبوجبل حارس الفريق والذي تنتهي علاقته بالأبيض بنهاية الموسم الحالي بشكل رسمي بعد انتهاء عقده، ويوقع حارس الجيش للأبيض لمدة موسم 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

"اللي يمشي يمشي".. الزمالك يحصل على توقيع الغول في ثاني صفقات الفريق الرسمية

وكانت صفقة محمد بسام هي الثانية للفريق بعد الحصول على توقيع أحمد أيمن منصور ، والذي حصل الأبيض على توقيعه بشكل رسمي بعد انتهاء عقده مع بيراميدز بشكل رسمي، ويجيد صاحب الـ28 عام اللعب في مراكز الظهير الأيسر وقلب الدفاع كلاعب جوكر في الجانب الدفاعي.

ويأتي توقيع محمد بسام للزمالك بعد تفضيل أبوجبل الرحيل وخوض تجربه جديدة في الموسم المقبل بالدوري السعودي، لكن العالمي تخلى عن اللاعب وظهرت أزمة كبرى بين الطرفين، وأكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة في الأبيض أن جلسته الأخيرة مع أبوجبل كانت عادية للاعب فى الفريق، ولم يتم فيها الحديث حول أي تفاصيل بشأن الرحيل أو البقاء.