عدية مقبولة.. الحكومة تقرر منح هذه الفئة 750 جنيها بمناسبة عيد الأضحى 2022

مع اقتراب أيام عيد الأضحى المبارك، قررت الحكومة نظرًا لاحتياج الكثير من المواطنين قبل إجازة عيد الأضحى إلى شراء الكثير من المستلزمات للعيد، أن تمنح الموظفين لهذه الفئة عيدية قدرها ٧٥٠ جنية، وذلك لمساعدة المواطنين على ظروف المعيشة وغلاء الأسعار، ومكافاة لهم أيضا على عملهم وإتقانهم وحرصهم على العمل بشكل دائم وكعامل تحفيزي لهم أيضًا.

تصريحات الحكومة المصرية عن العيدية للموظفين

لقد صرحت الحكومة المصرية على أنه سوف تصرف العيدية والتي تبلغ ٧٥٠ جنية قبل إجازة عيد الأضحى وأنه سوف يحصل عليها مختلف الموظفين لدى وزارة النقل، حيث أشارت وزارة المالية إلى أن هذه العيدية سوف تصرف قبل موعد إجازة عيد الأضحى التي أقرتها الحكومة.

كما أشارت وزارة النقل والموصلات بالسكك الحديدية إلى أن الموظفين العاملين على أساس ٥٥ يوما للموظفين الموسمين، وباقي الموظفين سوف يمنحون هذه العيدية أيضا، وأشار جميع الموظفين بالسكك الحديدية إلى خالص الشكر للحكومة المصرية على صرف هذه المكافاة.

مدة أجازه عيد الأضحى المبارك لعام ٢٠٢٢

منذ بدء أيام شهر زي الحجة ويتساءل الكثير من الموظفين عن مدة إجازة عيد الأضحى، حيث قد صرحت الحكومة المصرية، إلى أنه سوف تقوم الحكومة بمد فترة الإجازة موضحة كالتالي:

  • أشارت إلى أنه أجازة عيد الأضحى لهذا العام سوف تكون لمدة ٦ أيام بدء من يوم السبت الموافق ٩/ يوليو/٢٠٢٢ إلى يوم الخميس الموافق١٤ يوليو
  • أكدت الحكومة أيضا إلى أنه سوف تكون الإجازة لمختلف القطاعات الحكومية.