الغلبان هيركب عربية.. 4 سيارات هاتشباك لمحدودي الدخل بسعر لا يتعدى 60 ألف جنيه

مع ازدياد الكثافة السكانية بصورة كبيرة أصبح يوجد ضخم جدا من الأشخاص في جميع الأماكن وبشكل خاص الإزدحام في المواصلات العامة، حيث أن الأشخاص جميعهم يخرجون في نفس الوقت سواء كان للعمل أو الجامعات أو من أجل قضاء أي مشاوير أخرى لهذا السبب توجد كل هذه الزحمة، ولكن في بعض الأحيان يوجد عدد من الأشخاص يتأخرون على أعمالهم بسبب هذا الإزدحام الكبير والتكدس في المواصلات، لهذا السبب يريدون أن يبعدوا عن هذه الزحمة ويفضلون  شراء سيارة تكون مستعملة أو ذات سعر بسيط على حسب مقدرتهم، لهذا يبحث العديد من الناس في الأسواق المستعملة عن سيارة ويكون سعرها ملائم دون أن ينظروا إلى إمكانياتها أو حالتها الفنية أو السنة التي تم صناعتها فيها بسبب اعتمادهم يوميا على وسائل النقل العامة باختلاف أشكالها.

 أنواع السيارات المستعملة ذات الثمن البسيط في الأسواق

  • جولف 1

تعتبر السيارة فولكس فاجن جولف 1 من أقوى الطرازات التي يفضلها جميع عاشقي فولكس فاجن الألمانية، كما أنها تتوافر السيارة  ذات موديل 1978 في السوق المستعمل بمتوسط سعر 35 ألف جنيه .

  • دايو اسبيرو

 سيارة دايو اسبيرو من أفضل وأحسن أنواع السيارات، وقد يكون سعرها ما بين 45 إلى 60 ألف جنيه، كما أن الذي يتحكم في سعرها هو الحالة الفنية لها و العام الذي تم صناعتها فيها.

  • سوزوكي سويفت

يعد هذا النوع من أفضل وأقوى أنواع السيارات، كما أن سعرها يكون مميز جدا وهو يتراوح ما بين  40 إلى 60 ألف جنيه.

  • سيارة فيات أونو

تعتبر سيارة فيات أونو الهاتشباك الصغيرة الحجم، والذي يتراوح سعرها ما بين حوالي 45 إلى 60 ألف جنيه، كما أنه يتحكم في أسعار السيارة الحالة لها الفنية و كذلك عام الصنع الخاص بها.