قانون المعاشات الجديد يمنح لأصحاب المعاشات 8 شهور دفعة واحدة في هذا الموعد

كلما اقترب عيد الأضحي كلما ركز أصحاب المعاشات على صرف مرتباتهم وأرادوها في أسرع وقت لكي يكون بإمكانهم شراء كل احتياجاتهم قبل العيد ولأن رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي يشعر بهم ويعلم احتياجاتهم فقد فجر لهم مفاجأة من العيار الثقيل ووعدهم بأنه سيعطيهم مرتبات 8 شهور دفعة واحدة.. والحقيقة أن هذا الوعد جعلهم في قمة الحماس والسرور.

وقد تكلم الأستاذ عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية عن نفس الموضوع وقال أنه توجد مفاجأة لأصحاب المعاشات واختص بالذكر أصحاب المعاشات التي تأخرت معاشاتهم في الصرف لمدة عامين أو أكثر من ذلك ولكي نكون مُحددين فقد تكلم الأستاذ عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية بالتحديد وبشكل خاص عن المستفيدين في المؤسسات الصحفية القومية وقال أن مرتباتهم سيتم صرفها خلال شهر يوليو الجاري.

وتم عرض القضية في برنامج«كلمة السر» الذي يعرض على فضائية صدى البلد وقال الشوربجي أنه يوجد 130 دورة تدريبية تطرحهم الهيئة وهذه الدورات هي عبارة عن دورات تدريبية كاملة موجهة لجميع الإداريين والصحفيين ويُمكنهم الإستفادة منها.. وأما عن الزيادات التي ينتظرها أصحاب المعاشات هذا الشهر بمناسبة عيد الأضحى فللأسف لن يكون هناك زيادات كما كان البعض يتوقع.. هذا لأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أوصى وبالفعل على زيادة لأصحاب المعاشات قبل عيد الفطر وبالفعل تم تطبيقها ولهذا السبب لن تكون هناك زيادات أُخرى.