اعرف هترجع شغلك امته .. اجازات عيد الاضحي موعد البداية وموعد الانتهاء للموظفين

بالطبع مع اقتراب عيد الاضحى المبارك هناك بحث متواصل عن موعد الاجازة الرسمية لعيد الاضحى المبارك للقطاع العام والخاص في وقت واحد، حيث أنه يمكنك أن تحصل على اجازة طويلة تم الحرص على توفيرها من قبل الحكومة للقطاعين العام والخاص، سوف نتعرف على عدد ايام عطلة عيد الاضحى المبارك من خلال هذا المقال بالتفصيل.

اجازة البنوك في عيد الاضحى المبارك

لقد قام رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي بالاعلان الرسمي عن موعد اجازة عيد الاضحى المبارك للبنوك والتي ستكون من يوم وقفة عرفات 8 يوليو 2022 حتى يوم الرابع من عيد الاضحى المبارك الموافق 12 يوليو مع العودة للعمل يوم 13 يوليو 2022.

موعد اجازة عيد الاضحى المبارك

هناك اجازة رسمية بداية من يوم وقفة عرفات الجمعة 8 يوليو حتى يوم 12 يوليو 2022 وهو رابع ايام عيد الاضحى المبارك، حيث أن هناك فرصة رائعة من أجل الحصول على اجازة جيدة للقطاع الحكومي مع العلم أن يومي الجمعة والسبت الموافقان يوم وقفة عرفات واول ايام عيد الاضحى هما بالفعل عكطلات رسمية.

حيث أن القطاع الخاص سوف يحصل على عطلة من يوم الوقفة حتى ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، من يوم الجمعة حتى يوم الاحد والعودة يوم الاثنين، حيث أن العطلة ستكون متضمنة يومي الجمعة والسبت حيث أنها عطلات رسمية بالفعل، عيد اضحى مبارك على مصر وعلى كافة الأمة العربية والاسلامية .