اعرف هترجع شغلك امته .. اجازات عيد الاضحي موعد البداية وموعد الانتهاء للموظفين

بالطبع الموظفين في انتظار أجازة عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات، حيث أن هناك فرحة كبيرة تغمر الجميع في وقتنا الحالي، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم مواعيد اجازة عيد الاضحى المبارك للقطاع العام والخاص من خلال هذا المقال بالتفصيل.

موعد اجازة عيد الاضحى المبارك للقطاع العام

القطاع العام يقدم عطلةلعيد الاضحى المبارك من بداية وقفة عرفات الموافقة يوم الجمعة القادم حتى يوم الخميس  ، حيث أن بداية العطلة من الجمعة 8 يوليو حتى الخميس الموافق 14 يوليو  وبالطبع يومي الخجمعة والسبت من أيام العطلة الرسمية والعودة للعمل سوف تكون يوم الاحد الموافق 17يوليو الجاري.

اجازة القطاع الخاص عيد الاضحى المبارك

العطلة الرسمية للقطاع الخاص بمناسبة عيد الاضحى المبارك سوف تكون بداية من يوم الجمعة 8 يوليو وهو يوم وقفة عرفات  حيث أن وزير القوى العاملة محمد سعفان قد أكد أن هناك قرار من الرئيس السيسي عن ضرورة توحيد الاجازات للقطاع العام والخاص في وقت واحد وقد يقوم القطاع الخاص بطلب العامل أو الموظف حسب طبيعة الشغل ذاتها، ومن الجدير بالذكر أن العطلة سوف تكون يومي الجمعة والسبت مما يعني أن هناك عطلة بالفعل رسمية، وبذلك ستكون الاجازة قصيرة بسبب الاجازة الرسمية التي جاءت موافقة للوقفة واول ايام عيد الاضحى المبارك .

ولقد قام وزير القوى العاملة محمد سعفان بتهنئة الشعب المصري والأمة العربية بعيد الاضحى المبارك داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر.