300 ألف دولار تهدد صفقة الزمالك المحتملة من قبل الأندية السعودية

يستعد نادي الزمالك للموسم الكروي الجديد، وذلك بالتعاقد مع صفقات قوية ومميزة خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم الصفوف بعناصر قوية ولاعبين أصحاب خبرات دولية، بناءً على طلب من المدير الفني للفريق جيسوالدو فيريرا، الذي يبحث عن لاعبين بإمكانهم التأقلم سريعاً من الفريق ومساعدته في المرحلة المقبلة لتحقيق الأهداف المتفق عليها.

صفقة الزمالك المحتملة

ويبدو أن صفقة الزمالك المحتملة يحيى جبران لاعب نادي الوداد الرياضي المغربي، أصبحت مهددة بالفشل بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الفارس الأبيض، وتعويض رحيل أشرف بن شرقي الذي تأكد بعدما رفض تجديد تعاقده وفضل خوض تجربة احترافية في الخليج الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الأندية السعودية تنهال بالعروض على اللاعب الفترة الماضية، وذلك بعدما رفض تجديد التعاقد مع نادي الوداد المغربي، ليرحل خلال موسم الانتقالات الصيفي في صفقة انتقال حر بالمجان.

وأضافت التقارير أن هناك عروض من أندية التعاون والطائي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بجانب عرض نادي الزمالك الذي وصلت قيمته مليون و100 ألف دولار، للظفر بخدماته في الموسم الجديد.

الزمالك

وأكمل التقرير الحديث في ذلك الشأن، بأن عرض نادي الزمالك اقل من عرض الأندية السعودية إذ عرض أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وصلت قيمته مليون و400 ألف دولار، مما يجعل الفارس الأبيض مهدد بفشل هذه الصفقة لأسباب مادية.