جيوب أصحاب المعاشات هتتملي قبل العيد … الف مبروك ليهم

مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك نجد أن أصحاب المعاشات هم الآن الأكثر بحثا عن كل ما يتعلق بأخبار صرف المعاشات أو الزيادات والمكافآت وعليه يحرص موقعنا كرة في العارضة على تغطية كافة الأخبار التي تهم المواطنين تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

موعد صرف معاشات يوليو

أعزائي أصحاب المعاشات متابعي موقعنا نود أن نوضح لكم أن معاشات شهر يوليو الجاري للعام الحالي 2022 قد بدأ بالفعل صرفها لكافة مستحقي المعاشات من المواطنين بداية أول شهر يوليو وجدير بالذكر يخص يون 1-2 يوليو لأصحاب المعاشات التي تكون 1000 جنيه ويوم 3-4 يوليو لم طن يتخطى معاشه 2000 جنيها بينما يومي 5-6 يوليو المتخلفين عن الصرف في الأيام السابقة هذا مع العلم أنه مازالت وزارة التضامن الاجتماعي تقوم بصرف المعاشات للمواطنين في فروع بنك ناصر الاجتماعي المختلفة .
وتحرص الدولة على تغذية ماكينات الصراف الآلي بالأموال حتى يتمكن المواطنين أصحاب كارت الفيزا صرف المعاشات من خلالها دون عناء الذهاب للبنوك.

طرق صرف المعاشات

وأما عن طرق صرف المعاشات فنجد أن التضامن الاجتماعي توفر لمواطنيها عدة طرق لذلك وهي من خلال مكاتب البريد باستخدام البطاقة الزرقاء أو من خلال الهاتف المحمول باستخدام خدمة التحويل الإلكتروني فودافون كاش أو من خلال استخدام كارت ميزة الذكي كل هذه الطرق تحرص فيها الدولة توفير سبل الراحة لأصحاب المعاشات كونهم كبار السن وهذا مراعاة لحالتهم الصحية