أخيرا.. الإعلان عن مدرب منتخب مصر الجديد في هذا التوقيت

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، موعد الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني والذي سيتولي مسؤولية تدريب المنتخب الأول خلفا للكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق الذي تم إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا كوت ديفوار.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية، أنه من المقرر أن يعقد مجلس اتحاد الكرة مساء اليوم الخميس جلسة لحسم ملف المدير الفني الجديد، على أن يتم الإعلان عن هوية المنتخب بشكل  رسمي خلال الساعات  المقبلة ليتعرف الشعب المصري على مدرب منتخبهم الوطني.

وأشار الكومي إلى أن الاجتماعات السابقة شهدت الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بهويةالمدير الفني الجديد للمنتخب، وكذلك المدير الفني لاتحاد الكرة في انتظار الإعلان الرسمي من قبل الاتحاد والذي لن يتأخر كثيرا.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويمثل ملف مدرب  المنتخب  الجديد، صداع في  رأس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري،  خاصة حازم إمام ومحمد بركات عضوا المجلس اللذان يتوليان الملف منذ إقالة المدرب إيهاب جلال، حيث شهد الملف اعتذار أكثر من مدرب أجنبي عن  تدريب المنتخب والذي تسبب في تأخر الإعلان عن اسم المدرب الجديد للفراعنة.

وفي نفس السياق كشف هايمي تورال المتحدث الرسمي باسم المدير الفني الإسباني روبرت مورينو والذي ارتبط اسمه بتدريب منتخب مصر خلال الساعات الماضية، وقال في تصريحات متلفزة “لا يوجد أي مفاوضات بيين مورينو واتحاد الكرة في مصر”، مشيرا إلى أن هناك أكثر من عرض تلقاه روبرت مورينو المدير الفني السابق لنادي  موناكو الفرنسي ليس من بينهم عرض من منتخب مصر مضيفا:”سيتم اختبار الوجهة المقبلة بهدوء خلال الأيام المقبلة”.