“مش هستنى دقيقة في النادي”.. نجم الاهلي يقرر الرحيل بعد استبعاده في المباريات الماضية والخطيب يرد “البديل موجود”

أكد مسؤولو النادي الأهلي، تأكيد رحيل حارس مرمى الريدز علي لطفي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مرهون على نجاح الإدارة في التعاقد مع حارس جديد، بالنظر إلى رغبة الحارس البديل في الرحيل عن قلعة الجزيرة هذا الصيف بعد أن قضى وقت كبير في النادي، دون الحصول على فرصة كافية في الفريق الأحمر.

وأكد أيضاً علي لطفي ترك الأهلي ليعود للتيار السائد نظرا لصعوبة الحصول على المركز الأول في الأهلي مع وجود محمد الشناوي في حراسة العين الأحمر على عكس التواتر بعد الموسم الحالي، كما شهدت نية إدارة الأهلي استقدام حارس جديد تراجعا كبيرا في مستوى محمد الشناوي.

واقترب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من تدعيم صفوف فريقه في مباراة ضد فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به قبل مباراة الجونة وتسببت في غيابه عن موقعة الفريق الساحلي.

وسيعزز مدافع الأهلي ياسر إبراهيم فريقه أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز الثلاثاء المقبل، بعد تعافيه من إصابة قبل مباراة الجونة التي جعلته يغيب عن الفريق، حيث تعرض ياسر إبراهيم لإصابة طفيفة في العضلة الأمامية في مباراة كأس مصر أمام بتروجيت، وفضل الفريق الفني بقيادة ريكاردو سواريز إبعاده عن جدول الجونة لتجنب تفاقم الإصابة.

كما يحتاج الأهلي إلى جهود ياسر إبراهيم في المباريات المقبلة ، خاصة عندما يواجه تحديًا قويًا من المستقبل وبيراميدز في الدوري والزمالك في نهائي كأس مصر، وكان موقع الأهلي في استعادة درع الدوري على المحك حيث استمر تسجيله في الانخفاض حتى توقف عند 45 نقطة، وكان بحاجة إلى الفوز في كل مباراة بدلاً من إسقاط واحدة جديدة لتأمين لقب الدوري.