“هتعمل أية يا فيريرا”.. الزمالك يحسم مصير ثلاثي الفريق بشكل رسمي

حسم الجهاز الإداري لنادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بالاتفاق مع الجهاز الفني للأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا، موقف عدد من لاعبي الفريق بشكل سمي قبل نهاية الموسم الحالي، وفي نفس الوقت الذي تبحث فيه القلعة البيضاء عن عدة صفقات جديدة لتدعيم الصفوف قبل الموسم الجديد.

ويريد الفارس الأبيض التعاقد مع مجموعة لاعبين لسد حاجة الفريق في المراكز الضعيفه، ومن بينها مركز الظهير الأيمن للفريق والذي يواجه أزمة كبرى بتواجد المثلوثي وكثرة إصابات حازم إمام، بينما يريد الفريق التعاقد مع ظهير أيمن جديد، ولاعب في مركز وقلب الهجوم.

الزمالك يحسم مصير ثلاثي الفريق بشكل رسمي

وقرر نادي الزمالك بشكل رسمي رحيل اللاعب حمزة المثلوثي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، بعدما كشف مصدر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام بالأبيض قد منح اللاعب التونسي حمزة المثلوثي الضوء الأخضر للرحيل، وطالبوا اللاعب بالبحث عن عروض احترافية للرحيل بنهاية الموسم، مؤكدين أن بقاء اللاعب ضمن الفريق أصبح أكثر صعوبة بعد الأزمات التي سببها اللاعب للجهة اليمنى في الأبيض خلال الموسم الحالي.

"هتعمل أية يا فيريرا".. الزمالك يحسم مصير ثلاثي الفريق بشكل رسمي

في حين تقرر بشكل رسمي رحيل اللاعب رزاق سيسية، وأكد وأن الإيفواري رزاق سيسيه قد انقطع عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن من إدارة الكرة أو الجهاز الفني، وكان يمتلك عروض من اندية سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، بينما مازال موقف عمر السعيد في الأبيض غامض حتى الآن، بعدما طلب اللاعب حسم موقفه بشكل رسمي قبل نهاية الموسم، في نفس الوقت الذي بدأ فيه اللاعب بالبحث عن عروض للرحيل حال الاستقرار على رحيله بشكل رسمي.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 بالشهر الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويأمل في مواصلة تحقيق الانتصارات ليبتعد أكثر عن الأهلي.