عاجل.. عملاق الدوري الإنجليزي يتقدم بعرض رسمى للتعاقد مع نجم منتخب مصر

تقدم عملاق الدوري الإنجليزي بعرض رسمى إلى التعاقد مع نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل دعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022-2023، والذي ينطلق في شهر أغسطس المقبل.

عملاق الدوري الإنجليزي يتقدم بعرض رسمى للتعاقد مع نجم منتخب مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تحرك نادي برينتفورد الإنجليزي من أجل التعاقد مع عمر مرموش نجم منتخب مصر ولاعب فريق فولفسبورج الألماني من أجل الموسم الجديد.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية فإن فريق برينتفورد الإنجليزي بدأ التفاوض بالفعل مع فريق فولفسبورج من أجل التفاوض للحصول على خدمات مرموش في الوقت الحالى.

ومن المُنتظر أن ينتهى عقد عمر مرموش مع فريق فولفسبورج في نهاية المقبل عام 2023 ويحق له الانتقال إلى أي نادي في يناير بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.

وعاد عمر مرموش لصالح فريق فولفسبورج بعد الإعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم المنصرم وقد خلالها موسم استثنائي وظهر بمستوى كبير وصورة متميزة.

بعد مشاركته أساسيًا مع منتخب مصر أمام ليبيا.. من هو عمر مرموش؟ | المصري  اليوم

وتلقى النجم المصري عروض عديدة من قبل أندية آخرى في الدوريات الإسباني والألماني من اجل الرحيل عن صفوف فريق فولفسبورج خلال الميركاتو الصيفي الحالى.

جدير بالذكر أن عمر مرموش أنضم إلى صفوف فريق فولفسبورج في صيف عام 2017 قادمًا من نادي وادي دجلة ولعب معه في فريق الناشئين وبعدها تم تصعيد اللاعب إلى الفريق الأول عام 2019