مفاجأة كبرى.. موسيماني يعُلن إعتزاله التدريب بعد رحيله من الأهلي

أعلن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق إعتزاله التدريب بعد الرحيل عن المارد الأحمر في الأسابيع القليلة الماضية.

موسيماني يعُلن إعتزاله التدريب بعد رحيله من الأهلي

وقال موسيماني في تصريحات نشرها راديو «kaya959» الجنوب أفريقي :”سوف أعتزل مهمة التدريب لفترة موقته خلال الفترة الحالية وبعدها سوف أبدأ في مباشرة عملى وسوف أدرس العروض المقدمه لي مع زوجتي ووكيله أعمالي”.

وأضاف :”أنا في الوقت الحالى سعيد بالحصول على قسط من الراحة، عندما استيقظ في الساعة الحادية عشر صباحًا تحس بالسعادة الكبيرة، خاصة أنني لست مسئول أمام أي شخص في الوقت الحالى”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعلن منذ أسابيع قليلة فسخ تعاقدها مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي، والإعلان عن تولى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش القيادة الفنية للفريق.

أرقام موسيماني مع الأهلي

وحقق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع المارد الاحمر 6 بطولات في مدة زمنية قصيرة وهي 20 شهر فقط، وقاد الفريق الأهلاوي في 102 مباراة حيث حقق الفوز في 61 مباراة وتعادل في 30 مباراة وتلقى الهزيمة في 11 مباراة، وسجل لاعبوا الأحمر 189 هدف، واستقبلت شباكه 75 هدف.

وحقق الأهلي رفقة موسيماني كلاً من دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس السوبر الأفريقي مرتين، السوبر المصري مرة أيضًا، كأس مصر مرة أيضًا.

وتلقى الأهلي الخسارة على يد الوداد المغربي بهدفين دون رد في نهائي دوري أبطال افريقيا، وعلى آثرها تمت إقالة موسيماني وفسخ التعاقد معه.