“بدون ضمان”.. احصل على سياره فارهه من خلال البنك الأهلي بقرض يصل الى مليون جنيه

يقدم البنك الأهلي المصري قرضا للسيارات لأنظمة سداد تتناسب مع جميع الفئات والوظائف في المجتمع المصري، مثل الموظفين العاملين في القطاع الخاص والقطاع الحكومي وذوي المهن الحرة وأصحاب الشهادات الادخارية في البنوك.

ويتيح البنك الأهلي القروض بكل سهولة في الإجراءات لتمويل شراء سيارات جديدة أو المستعملة أو السيارات الصينية، وقد تصل تلك القروض إلى مليون جنية ويتم سدادها على سبع سنوات متتالية، ويستعرض موقع كورة في العارضة كامل التفاصيل على قرص السيارات في البنك الأهلي.

البنك الأهلي أفضل بنك لتسديد القروض

ويتم حصر أسعار الفائدة، عن طريق برامج خاصة لموظفي الشركات، وبرامج متنوعة لقاطعات الخاصة والعامة، عن طريق دفع مقدم يتحدد من خلال قيمة التمويل الذي سيتم منحه عن طريق البنك والعميل، ولا يحتاج المقترض دفع أي فوائد خلال السبع سنوات، كما أن القرض دون مصاريف استعلامية، القرض بدون فتح حساب سيارات.

تفاصيل فرض البنك الأهلي للسيارات الجديدة

وتبدأ قيمة القرض من ٢٠٠٠٠ جنيه وتصل إلى مليون جنية كحد أقصى وإمكانية الحصول على قرض يصل ١٠٠٪ من سعر السيارة، وفترات سداد مختلفة تبدأ من سنة وتصل إلى حتى ٧ سنوات وتصل سعر الفائدة يبدأ من ١٤.٥ ٪ إلى ١٧.٢٥ ٪ متناقضات سنويا على حسب برنامج التمويل، كما يبدأ الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري ١٥٠٠ جنية ولا يشترط عمر المقترض عن ٢١ سنة ولا يزيد عن ٦٠ سنة.