احذروا حرارة شديدة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس من اليوم وحتى السبت المقبل

نشرت هيئة الأرصاد الجوية على الصفحة الرسمية لها عبر الفيسبوك، تفاصيل الطقس فى الفترة الممتدة ما بين يوم الاثنين اليوم 11-7-2022 وإلى 16-7-20222، حيث أكدت أنه يسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء، ونعرض لكم من خلال موقعنا كورة فى العارضة تفاصيل الطقس كامل فى السطور التالية.

تفاصيل حالة الطقس المتوقعه من جانب هيئة الأرصاد الجوية

وأشارت هيئة الأرصاد أنه سيشهد ارتفاع فى نسبة الرطوبة تدريجيا وذلك نظرا لامتداد منخفض الهند الموسمي على معظم الانحاء، فيما ترتفع نسبة الرطوبة نهارا وتزيد من إحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح ما بين اثنين إلى ثلاثة رجة مئوية.

حالة الرياح من اليوم وحتى السبت المقبل

واوضحت الهيئة أنه سوف يحدث نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلًا، وذلك حسب ما ذكرت الهيئة.

وفى التالي نعرض لكم جدول مفصل عن درجات الحرارة ونسبة الرطوبة المتوقعة وذلك خلال الأيام من اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر يوليو وحتى السبت الموافق 16 يوليو وهي على النحو التالي:

احذروا حرارة شديدة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس من اليوم وحتى السبت المقبل