“الوحش وصل”.. الزمالك على بعد خطوة من الإعلان عن صفقة الموسم

دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع أحد لاعبي قارة أفريقيا في الموسم الحالي 2021-2022، والذي تمر تريشحة لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عن الموسم المنقضي في القارة السمراء، ليكون داعم جديد في الفارس الأبيض مع الموسم الجديد بتعليما من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويستعد الزمالك اليوم لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة 24 من مواجهات الدوري، ويمتلك الأبيض عدد كبير من الغيابات بسبب الإصابة وهو الامر الذي لا يريده فيريرا في قائمة القلعة البيضاء للمباريات بداية من الموسم المقبل.

الزمالك على بعد خطوة من صفقة الموسم

وكشفت تقارير صحفيه مغربية عن اقترب نادي الزمالك من الحصول على خدمات لاعب فريق نادي الوداد البيضاوى المغربي وبطل أفريقيا الذي تم ترشيحة للحصول على جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، ويريد الأبيض تعويض رحيل اللاعب أشرف بن شرقي عن الزمالك بنهاية الموسم الحالي وهو المحتمل حتى الآن، لذلك يضع يحيي جبران ضمن أهم اختيارته.

"الوحش وصل".. الزمالك على بعد خطوة من الإعلان عن صفقة الموسم

وتأكد رحيل يحيي جبران عن فريق الوداد المغربي مع انتهاء الموسم الحالي، والذي حصل فيه على لقب بطولة الدوري، بالتزمان مع نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، ودخل أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك بمفاوضات متقدمه مع وكيل أعمال اللاعب المغربي، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد واصبح اللاعب قريب من الأبيض خاصة وأن الصفقة ستكون مجانية وتحتوي على راتب اللاعب السنوي فقط.

ويواجه يحيي جبران عدة أزمات مع إدارة الوداد أدت إلى عدم الاتفاق على تجديد العقود بسبب مطالب اللاعب المالية الكبيرة مقابل التجديد، رغم حصول اللاعب على بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري، بجانب ترشحة لجائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا.