انتخة يوليو لسه مخلصتش.. مواعيد الإجازات المتبقية في عام 2022

يحتفل الموظفون في القطاع الخاص والقطاع العام في الوقت الحالي بإجازة عيد الأضحى المبارك،والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري وحتى يوم السبت المقبل السادس عشر من يوليو وذلك للعاملين في الوزارات وفي المصالح الحكومية والهيئات العامة وشركات قطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام ومن المقرر أن ينتظم الجميع في العمل بدءا من يوم الأحد المقبل.

ويشهد العام الجاري العديد من الإجازات الرسمية الأخرى التي ينتظرها الجمهور خاصة في القطاع العامة والخاصة لأخذ قسط من الراحة أو الخروج والتنزه وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى والحصول على أكبر عدد أيام إجازة في العام وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.

الإجازات الرسمية المتبقية في شهر يوليو

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لرئاسة الجمهورية، إجازات شهر يوليو والذي شهد أكبر عدد إجازات خلال العام بدءا من إجازة العيد التي وصلت أسبوع كامل للقطاع الحكومي، وما زال هناك إجازتين الأولى توافق يوم السبت الثالث والعشرين من يوليو بمناسبة إجازة عيد ثورة يوليو، كما يحصل الموظفون على إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية يوم السبت الثلاثين من شهر يوليو.

قانون الخدمة المدنية يوضح شروط ترحيل الإجازات السنوية لموظفي الحكومة
الإجازات المتبقية في عام 2022

الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2022

ويحصل العاملين في القطاع الخاص والقطاع العام على إجازة يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر بمناسبة عيد القوات المسلحة، كما يحصل الموظفون على إجازة يوم الثامن من شهر أكتوبر على إجازة سواء في القطاع الخاص أو في القطاع العام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

ومع نهاية شهر أكتوبر لن يكون هناك إجازات أخرى في العام، حيث تكون إجازة المولد النبوي الشريف في الثامن من أكتوبر هي آخر إجازة رسمية في العام الميلادي الحالي.