“غشاء بكارتها”.. تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة بشأن قضية نيرة أشرف

فجر تقرير الطب الشرعي مفاحأة من العيار الثقيل بشأن قضية مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة على يد زميلها في الكلية ذبحاً بجوار الجامعة، وقد أصدرت محكمة جنايات المنصورة بالإعدام شنقاً على القاتل في واحدة من أسرع القضايا التي تم الحكم فيها بجمهورية مصر العربية تاريخاً.

وانتشرت صورة من تقرير الطب الشرعي منذ ساعات لنيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والتي قتلت على يد شاب تلقى حكم بالإعدام شنقاً من محكمة جنايات المنصورة، وكشف التقرير الطبي عن الكثير من الأمور التي بحثت عنها القضية، والتي تفصل في الحكم النهائي بالنسبة لقضية مقتل نيرة أشرف.

تقرير الطب الشرعي بشأن قضية نيرة أشرف

"غشاء بكارتها".. تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة بشأن قضية نيرة أشرف

وتبين في التقرير الطبي حدوث قطع في العضلات اليمنى للعنق بالإضافة إلى خلع بين الفقرتين الثالثة والرابعة بالعنقيتين، بجانب الجروح البالغة التي تعرضت لها في الصدر قطعًا بالرئة اليسرى، وهناك عدة جروح في عنق الفتاة بالأنسجه الرخوة والتي وجد فيها التقرير انسكابات وجروج وقطع بالعضلات والأوعية الدموية، بجانب جروح في خلفية العنق واشتمل على الجلد والعضلات.

وأقر التقرير الطبي في قضية مقتل فتاة جامعة المنصورة بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة، مؤكدة أن الرحم سليم وخالِ من أي شيء.

وأشارت النيابة العامة المصرية خلال مرافعتها أمام محكمة جنايات المنصورة أن العلاقة بين القاتل والمجني عليها نيرة أشرف لا تتعدى علاقة الزمالة فقط والتي بدأت بالتحديد في عام 2020، ومن خلاله العلاقة بينهم حاول المتهم خلق جو من العاطفة بينهم لكنها رفضت ذلك وهو ما تحول مع غضب القاتل لما يتم التحقيق فيه الآن، وفي النهاية انتهت بقتل نيرة أشرف والحكم بالإعدام على القاتل.