“الحسم خلال ساعات”.. الأهلي يتعاقد مع المايسترو في صفقة تبادلية بالميركاتو

دخل مجلس إدارة النادي الأهلي في مفاوضات قوية لأجل التعاقد مع أحد لاعبي الدوري المصري الممتاز في صفقة تبادلية من خلال خروج نجم القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، والتي ستتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعداداً للموسم المقبل 2022-2023.

وقرر ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الدعم في عدة مراكز داخل الملعب من بينها الظهير الأيمن وقلب الهجوم، بجانب الدعم في مركز الجناح ووسط الملعب تحسباً لرحيل ميكيسوني وبيرسي تاو وأليو ديانج خلال الفترة المقبلة.

صفقة تبادلية للاهلي في الصيف

وأشارت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية من اقتراب رحيل اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي والانتقال لطلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط رغم انه الظهير الثاني بعد علي معلول، والتي تشير إلى صفقة تبادلية بين الفريقين خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

"الحسم خلال ساعات".. الأهلي يتعاقد مع المايسترو في صفقة تبادلية بالميركاتو

ووضع النادي الأهلي اللاعب عمرو السيسي ضمن خيارات الفريق للتدعيم في الموسم المقبل، ولتقوية خط الوسط تحسباً لرحيل اللاعب أليو ديانج مع نهاية الموسم الحالي وبعد استقبال اللاعب لعدة عروض من الدوري البلجيكي خلال الفترة السابقة من فريق أندرلخت الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وكان طلائع الجيش قد تعاقد مع اللاعب عمرو السيسي نجم فريق النجوم إف سي سابقاً لمدة 5 مواسم كانت في صيف 2019، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية موسم 2023-2024، أي أنه مازال في عقده موسمين لدى فريق الجيش.

ومن المنتظر أن يقدم النادي الأهلي مبلغ مالي بجانب إعارة محمود وحيد للحصول على خدمات اللاعب عمرو السيسي، بالإضافة إلى البحث عن ظهير أيسر جديد يكون بجوار علي معلول في الموسم المقبل، وحدد الفريق من قبل اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز للتعاقد معه وليكون بجوار علي معلول.